آخر أخبار الشفافية
  • الشفافية البحرينية تشارك في انعقاد المؤتمر الرابع لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد

  • مشاركة الشفافية البحرينية في ورشة عمل حول الإنفاق السياسي في الكويت

  • الشفافية الدولية: المجتمع المدني لا غنى عنه للنجاح في مكافحة الفساد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

  • فعاليات سياسية واقتصادية تدعو الحكومة لشفافية أكبر في أرقام الموازنة

  • مفوضة حقوق الإنسان تعرب عن القلق بشأن الوضع في العراق ومصر والبحرين

  • Joint Statement Expresses Concern About Human Rights Situation In Bahrain

  • “قضية الفساد في ألبا/ألكوا، وأثرها على الاقتصاد البحريني”

  • مؤشر مدركات الفساد: الفساد حول العالم في عام 2013

  • الشفافية تنظم طاولة مستديرة حول الامتيازات المالية لأعضاء البرلمان

  • الفساد وإعفاء الأجانب والتقاعد المبكر ثلاثية انهيار «التأمينات الاجتماعية»

  • الشفافية تلتقي رئيس مجلس النواب

الشفافية البحرينية تشارك في المنتدى الاجتماعي العالمي بتونس

Tu4

الجمعية البحرينية للشفافية تشارك في المنتدى الاجتماعي العالمي المنعقد في العاصمة التونسية تونس في الفترة من 23 إلى 28 مارس 2015. وقد شاركت الشفافية البحرينية بوفد مكون من رئيس الجمعية السيد شرف الموسوي والسيد عبد النبي العكري مسؤول العلاقات الخارجية والدكتور جاسم حسين عضو الجمعية والموسيقي الناشط البيئي السيد محمد جواد. وكان برنامج الوفد حافلاً بفعاليات في شتى المحاور والمواضيع ... أكمل القراءة »

الشفافية البحرينية تلتقي نظيرتها البريطانية

IMG-20150318-WA0000

في إطار توثيق العلاقات وتبادل الخبرات بين الجمعية البحرينية للشفافية وفروع الشفافية الدولية في العالم قام يوم أمس الأربعاء الموافق 18 مارس 2015  وفد من الجمعية يتكون من السيد عبد النبي العكري مسئول العلاقات الدولية في الجمعية و د. جاسم حسين بزيارة لجمعية الشفافية البريطانية واطلعا على الدراسات التي تعدها الشفافية البريطانية حول عدة مواضيع. كما عقدا اجتماعا مع رئيسة ... أكمل القراءة »

سجن نجل الرئيس الإيراني السابق 15 عامًا على خلفية قضايا فساد

1013724895

قضت محكمة إيرانية بحبس مهدي هاشمي رفسنغاني نجل رئيس البلاد السابق هاشمي رفسنغاني 15 عامًا في اتهامات تتصل بالفساد والأمن.  وقال المدعي العام الإيراني غلام حسين محسني إيجي لوسائل إعلام رسميّة، اليوم الأحد، إنَّ ثلاثة أحكام بالسجن صدرت من قبل المحكمة الثورية في طهران تضمّنت السجن لسبع وخمس وثلاث سنوات في ثلاث جرائم منفصلة إحداها «مسألة أمنية». وأشار المدعي العام ... أكمل القراءة »

اختفاء 60 مليون دينار ومجلس الإدارة يفشل في عملية الدمج

14258557641

اختفاء 60 مليون دينار ومجلس الإدارة يفشل في عملية الدمج الهيئة: صندوق “العام” يغرق… الحساب الختامي: الأمور “طيبة الأثنين 09 مارس 2015 البلاد – علوي الموسوي في خطوة مفاجئة، تباينت البيانات التي قدمها رد الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي بما يخص أرقام الميزانية بين ما قدمته للنواب وما هو موجود في الحساب الختامي للهيئة. “البلاد” حللت أرقام الرد بالتفصيل مع ما ... أكمل القراءة »

بيان صادر عن الشفافية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

shafafyalogo

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 8 مارس. في قرار للأمم المتحدة باعتبار يوم 8 مارس ( آذار ) من كل عام يوم المرأة العالمي  تقديراً لدورها في تنمية المجتمع كنصف مساوٍ للرجل. يقول الأمين العام للأمم المتحدة ( بان كي مون) بهذه المناسبة في كلمته أمام الجمعية العمومية. “دعونا ألا ننسى أبدا وكما أعلن إعلان بيجين بإيجاز، بأن “حقوق المرأة هي ... أكمل القراءة »