Skip to main content

 

IMG_0035

نظمت الجمعية البحرينية للشفافية بالتعاون مع المجلس البلدي للمحافظة الشمالية والاتحاد النسائي البحريني، مشروعها ((الفن في خدمة مكافحة الفساد))، على مدى يومين متتاليين.

وهو من ضمن مشاريع بناء قدرات مؤسـسات المجتمع المدني الذي يشرف عليه الاتحاد النسائي البحريني. والهدف من إقامة البرنامج هو توعية الاطفال بأهمية مكافحة الفساد وطرق محاربته،مستهدفين الفئة العمرية من (8 الى 12) سنة، من خلال برنامج مفتوح على مدى يومين أتيحت لهم الرفصة للتعبير عن أفكارهم برسومات تكافح الفساد. حيث تم تنفيذ البرنامج بتاريخ 6و7 ديسمبر/كانون الأول 2013م، في الفترة من (9:30 صباحا) الى (4:00 مساء).

وقد شاركت في البرنامج جمعية العلاج الطبيعي بتقديمها خدمات تطوعية عبر العمل على فحص الاطفال المشاركين وأهاليهم أو الزائرين عن حالاتهم الصحية كقياس الضغط والوزن والطول وما شبه ذلك.

وشهد البرنامج حضوراً لافتاً من الأطفال وأولياء أمورهم، فيما عبر الكثير من الآباء والزائرين عن اعجابهم بالرنامج والتشجيع على المضي في إقامة برامج أو فعاليات للأطفال لتوعيتهم وتثقيفهم، كما أبدى الحضور الإهتمام با،شطة الجمعية البحرينية للشفافية وأهدافها واستراتيجياتها في مكافحة الفساد.

وفي الختام قدمت شركة بتلكو للإتصالات السلكية, واللاسلكية هدايا بسيطة للأطفال المشاركين في فعالية.

IMG_0029

IMG_0022

IMG_0020